mercredi 31 août 2011

يدخل السجن .. والسبب دجاجة

ناشدت مواطنة في اليمن من محافظة الحديدة النائب العام التوجيه بالافراج عن أخيها الذي تم احتجازه في سجن الاحتياط منذ خمسة أيام بأوامر من وكيل نيابة الجنوب بحجة أنه قام بسرقة دجاجة






ونقل الموقع الالكتروني اليمني "مآرب برس" عن المواطنة أم الخير محمد يوسف قولها في شكواها التي أرادت ايصالها الى النائب العام "نتقدم اليكم بهذه الشكوى ضد وكيل نيابة جنوب الحديدة إبراهيم الديلمي الذي قام بحجز حرية أخي محمود محمد يوسف بدون أي تهمة وبدون شهود اثبات عليه سوى اتهامه باطلاً بسرقة دجاجة من منزل أحد غرمائنا الذي يوجد بيننا وبينه قضايا في المحاكم".

وأشارت المواطنة في شكواها إلى أن أخيها لايزال حتى اللحظة محتجز في سجن الاحتياط ووكيل النيابة يرفض الافراج عنه حتى بالضمانة، معتبرة التهمة ملفقة ولا أساس لها من الصحة ولا تستحق حجز حريته.

وأوضحت أن رئيس المحكمة وجه بالإفراج عن أخيها بالضمان طالما، وأن القضية غير جسيمة، الا أن وكيل النيابة رفض التوجيه وظل أخوها محتجزاً. "د ب أ".

سجن يستخدم الاوز للقبض على السجناء الهاربين

لم يعد هنالك مجال للمناوشات في السجن بين المساجين، ولم يعد الفرار من السجن سهلا بعد اليوم، فقد تم ابتكار طريقة جديدة لتمنع حدوث ذلك، اذ أعلن ويلنغتون بيكانكو، رئيس سجن سوبر بشمال شرق البرازيل





لموقع "جي 1" الإخباري، أنه تم استخدام الأوز للمشاركة في القبض على السجناء الذين ينوون الفرار، حيث إن الأوز يصدر الكثير من الضجيج عندما يشعر "بحركات غريبة".

وقال إن الأوز الذي سيجوب أرض السجن سيساعد في تحذير الحراس بتفجر أعمال عنف بين العصابات المتنافسة في المبنى المزدحم، موضحا أن السجن أنشىء من أجل استيعاب 153 نزيلا، ويستضيف حاليا 255 سجينا.

أغراه جنسياً و قتله ثم أكله

دعا شاب روسي في الـ21 من العمر شخصاً غريباً إلى منزله بمدينة مورمانسك الروسية حيث طعنه وأكل لحمه






ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" اليوم الإثنين عن لجنة تحقيق محلية قولها ان الشاب قتل الغريب في منزله وأكله.


وأعرب المحققون عن اعتقادهم أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو الرغبة في أكل لحم بشري، "لأن المدعى عليه أراد يأكل ما لا يقل عن 10 أشخاص في المستقبل".

ورجحوا ان الرجل تعرف على ضحيته عبر الإنترنت وأغراه جنسياً.

وقال مسؤول أمني ان "المتهم طعن الرجل عدة مرات وبعدما تأكد انه مات قطع جسمه وأكله".

ويواجه المتهم عقوبة بالسجن 15 سنة بحال إدانته، لكنه سيخضع لفحص نفسي لتحديد إن كان من الممكن محاكمته أو لا.

يشار إلى ان هذه ثاني حالة من هذا النوع في روسيا، وكانت الأولى في أيار الماضي يوم قطع رجل شخصاً في شقته، وفي العام 2009 قتل آكلا لحوم بشر في سان بطرسبرغ فتاة في الـ16 من العمر وأكلا أجزاء من جسمها.

خصص جائزة 3000 دولار لمن يقتل صاحب ابنته

قد يدفع حب الاب لابنته بأن يفعل المستحيل من أجل مصلحتها وحمايتها، فبعد أن ضاق ذرعاً بصديق ابنته البالغة عشرين عاماً وفشل في إقناعها بالتخلي عنه، طبع صورة الصديق على ملصق تحت عبارة مطلوب حياً أو ميتاً مع إشارة إلى تخصيص جائزة قدرها ثلاثة آلاف دولار لمن يأتي بجثته






طبع عشرات النسخ وألصقها على الجدران الخارجية للجامعة التي يدرس فيها الصديق وعلى أعمدة الكهرباء وإشارات المرور في المنطقة. عندما وصل الأمر إلى الشرطة اعتقلته ونزعت ملصقاته وفي الأسبوع الماضي أصدرت محكمة في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا حكمها بسجن الأب الغاضب دومينغو أوليفييرا سبع سنوات وأربعة شهور بتهمة التحريض على القتل

lundi 29 août 2011

حقائق وخرافات عن "الشخير" أثناء النوم

محظوظون هم الذين لايشخرون أثناء النوم، هذا ماقاله عدد كبير من البرازيليين من خلال استطلاع آرائهم على موقع" تيرا" البرازيلي على الانترنت عن هذه الظاهرة التي تحدث أثناء النوم. الكثير يقال عن الشخير أثناء النوم، ولكن ليس كل مايقال صحيح. الشخير بلا شك أحد معوقات النوم الهادىء ولكنه ليس بالوحش ذو السبع رؤوس لأن هناك طرقا لمعالجته والتخلص منه اما جزئيا أو بشكل كامل. فما هي الحقائق والخرافات عن الشخير؟

تابع القراءة





وقد ساهم عدد من الخبراء في الاجابة عن الاستفسارات التي طرحها عدد كبير من المشاركين في الاستطلاع عن الشخير وتأثيره عى العلاقة الزوجية وتوضيح الحقائق وعرض الخرافات التي تقال عنه.
أولا، الشخير سببه وضعية النوم على الظهر: ليس بالضرورة كما أوضح الخبراء البرازيليون. ولكن هذه الوضعية يمكن أن تساهم في زيادة الشخير لأن النوم بوضعية الظهر الى الأسفل تعيق عضلات الحلق وتصعب عملية التنفس، وبخاصة بالنسبة للذين يتقدمون في العمر. وأضاف الخبراء بأن تغيير وضعية النوم هذه تساعد على التخفيف من الشخير وليس وقفه بشكل كامل.
ثانيا، الشخير يتسبب في انهاء العلاقة الزوجية: هذا صحيح وهناك مئات الآلاف من الأزواج الذين ينفصلون عن بعضهم أو يتطلقون بسبب الشخير. هناك أناس يستطيعون سماع رنة الابرة أثناء وقوعها حتى وان كانوا نائمين، فمابالك بذلك الصوت المرتفع الذي يسببه الشخير. وقال الخبراء بأن الانسان الذي لاينام لليلة واحدة يبدوا عكر المزاج وقليل التركيز وغير قادر على العمل، فما بالك اذا كان ذلك يحدث كل يوم. ونتيجة لذلك فان الشخير يمكن أن يؤدي الى الطلاق اذا لم يتلاءم أحد الزوجين على شخير الآخر.
ثالثا، الشخير دليل نوم عميق: هذه خرافة لأن العكس هو الصحيح. فمن يشخر لاينام بشكل جيد ولايستطيع الوصول الى درجة النوم العميق. وأشار الخبراء الى أن الشخير لايساعد على الارتخاء أثناء النوم.
رابعاً، الشخير يؤدي الى توقفات مؤقتة عن التنفس: هذه أيضا حقيقة. ولذلك فان نوم الانسان الذي يشخر هو نوم متقطع بسبب التوقف عن التنفس مؤقتا نتيجة ارتخاء عضلات الحلق. وأوضح الخبراء بأن هذه الناحية تمثل خطرا على من يشخرون بشكل دائم لأن ذلك يقلل من كمية الأكسجين اللازمة للتنفس وبالتالي تناقصه في الدم وربما عدم وصوله الى المخ.
خامسا، ليس للشخير علاج: هذه خرافة لأن الشخير هو اضطراب في التنفس وهناك علاج لذلك يخفف كثيرا أو حتى يشفي من الشخير كالربو تماما. فالربو هو الشعور بضيق في التنفس ولكن مع الأدوية المتوفرة حاليا يمكن التخيف من حدته. وقال الخبراء بأن التكنولوجيا اخترعت أجهزة كثيرة لمعالجة الشخير يمكن استخدامها أثناء النوم، ويأتي على رأسها جهاز بلاستيكي يوضع في الحلق لتوسيع مجاري التنفس وليس له أي تأثير ضار على الصحة.
سادساً، البدناء يشخرون أكثر: هذه حقيقة لأن الوزن الزائد عن الحد يؤدي الى صعوبة في التنفس ليس أثناء النوم فقط، بل في وضح النهار. فاذا تبين بأن الشخص يشخر بسبب زيادة الوزن فما عليه الا تخفيف وزنه.
سابعاً، الشخير يمكن أن يؤدي الى اضطرابات قلبية: هذه حقيقة لأن ضيق التنفس يقلل من كمية الكسجين الى الدم وبالتالي قد يؤدي الى انسدادات في الشرايين. وأشار الخبراء البرازيليون الى أن بعض الأشخاص الذين يعانون من الشخير المزمن قد يتعرضوا لأزمات قلبية أثناء النوم.

بالفيديو ...رجل ذو جسم مطاطي





اعلان يستحق الاوسكار







فيديو ببغاء في الامارات يقرأ القران الكريم

الببغاء الذي عاش قرابة 4 سنوات مع عائلة إماراتية في إمارة أبوظبي يتكلم ويحقظ القرآن ويدعوا بكلمات طيبة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان
شاهد الفيديو



ببغاء يقرأ القران





بالفيديو سعوديون يغيّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها

شاهد فيديو سعوديون يغيّرون إطارات سيارتهم أثناء سيرها






منحت قناة أميركية متخصصة في السيارات «أوتو يو اس» 4 شباب سعوديين لقب أفضل وأخطر قائدي السيارات خلال الأشهر الستة الماضية لقيامهم بتغيير إطارات سيارتهم وهي تسير على إطارين في احدى الطرق السريعة.

وعرضت القناة مقطعا مدته 3 دقائق و48 ثانية عبر احد برامجها عن القيادة الخطرة، مشيرة الى ان عملية تغيير إطارات السيارة وهي تسير على إطارين مذهلة وخطرة جدا في الوقت نفسه، ناصحة القناة جميع قائدي السيارات بعدم تجربة هذه الطريقة التي قد تؤدي للوفاة.

وبينت القناة انها تلقت عدة مقاطع مماثلة إلا انها لم تكن بالاتقان والسرعة التي قام بها الشباب السعوديون من عمل مميز وخطر، حيث انه لم يكن هناك اي خطأ قاموا به قد يعرض حياتهم للخطر.

ويوضح المقطع قيام 4 شباب على سيارة من نوع جيب يقومون بتغيير إطارين «أمامي وخلفي» وهي تسير على إطارين بسرعة فوق المتوسط.

بالفيديو ...نصف مرأة و نصف رجل

شاب يستعمل المكياج ليصبح نصف مرأة و نصف رجل
شاهد الفيديو






الاعلان الذي افقد كوكاكولا صوابها

شاهد فيديو الاعلان الذي افقد كوكاكولا صوابها









الإعلان الذي اذهل المسافرين بمطار مانشستر في بريطانيا

شاهد الإعلان الذي اذهل المسافرين بمطار مانشستر في بريطانيا
شاهد الفيديو






سيلفستر ستالون متردد في تصوير الجزء الخامس من “رامبو”

انتشرت أنباء قوية في هوليوود عن تردد نجم السينما الأمريكية سيلفستر ستالون في القيام بدور البطولة في الجزء الخامس من سلسلة أفلام “رامبو”، على الرغم من انتهاء كتابة سيناريو الفيلم.
وأكد المؤلف شون هود كاتب الفيلم الشهير أن ستالون هو الذي عرض عليه فكرة فيلم “رامبو 5″، قائلا: “لقد انتهيت للتو من كتابة السيناريو استنادا إلى فكرة سيلفستر ستالوني، وأتمنى أن يكون ستالون لديه الرغبة الحقيقية والوقت لتقديم جزء آخر من رامبو


وأضاف: “لا أعلم إذا كان سيلفستر سيقوم فعلا ببطولة هذا الفيلم أم أن جدول أعماله قد ازدحم بعد انشغاله بفيلمين آخرين”.

العثور على قدم داخل دماغ طفل

أصيب طبيب أميركي بالذهول عندما كان يجري فحصا ميكروسكوبيا لرضيع عمره 3 أيام واكتشف قدما داخل دماغه






وذكرت مجلة كي ال ايه نيوز، ان الدكتور بول غراب الذي يعمل في مستشفى «ميموريال» للأطفال في منطقة كولورادو سبرنينغز، اكتشف القدم في دماغ الرضيع سام إيسكويبيل خلال عملية لاستئصال ورم فيه، مشيرا إلى أنه وجد أيضا جزءا من الأمعاء قام باستئصاله. وأضاف ان العملية الجراحية التي أجريت للطفل في الثالث من أكتوبر الماضي تكللت بالنجاح



إلى ذلك، وصف أطباء حالة الطفل بالنادرة، وبأنها أغرب حالة في تاريخ الطب البشري. وكانت أجريت للأم فحوصات التصوير ما فوق السمعي عندما كانت في الأسبوع الـ 41 من الحمل، وعندما تبين أن جنينها يعاني من خلل في الدماغ تقرر إجراء عملية فورية لتوليدها. يشار إلى أن الطفل يعيش الآن مع والديه وهو بخير حسبما يقول الأطباء.

dimanche 28 août 2011

مائة سبب جعلتني أحبك

لانني أملك من الحب أكثر مما أعرف من الكلمات ويتجاوز شوقي كل حدود المعاني والمفردات، مائة سبب جعلتني احبــك







لانني أملك من الحب أكثر مما أعرف من الكلمات

ويتجاوز شوقي كل حدود المعاني والمفردات

مائة سبب جعلني احبــك

لاني احببتك من اول نظره

لانك جعلت قلبي يخفق

لانك علمتني الحب

لان في حبك كل الحنان

لان في لمساتك كل الامان

لانك اغلى احلامي

لاني اشعر بان الدنيا حلوه معك

لانك في عيوني ضياء بديع

لاني اشعر بغيابك بشوق عجيب

لاني اشعر بحبك بجمال الربيع

لأنك معطاء كضوء القمر

لانك ملكت روحي وجوارحي

لان في صوتك صدق وامان

لأن حبنا يصنع المعجزات

لان حياتي بدونك عذاب

لانك الطف انسان

لأني انسى الدنيا معك

لأنك تغفر اخطائي

لانك علمتني معنى الحب الحقيقي

لاني لا اشعر بالملل معك

لان الزمن يتوقف بين يديك

لانك منحتني سعادة فوق الحدود

لان وقتي معك هو اثمن وأجمل وقت

لانك مدهش و رائع ولطيف

لانك تقدم لي افضل ما عندك

لانك عندي اجمل انسان بالدنيا

لانك في احلامي دائما

لانك اجمل حدث في حياتي

لانك جعلت حياتي ربيعا دائما

لاني اشعر وانا بين يديك اني طفل

لأني احتاجك في كل ثانيه

لأن في عيناك نور كالقمر

لأنك الافضل في كل شيء

لأنك الوحيد في حياتي

لأنك قريب مني

لأن همساتك دفء وحنان

لأنك نبضات قلبي

لأنك مالك قلبي

لأنك نور دربي في الحياة

لأنك ألطف وأرق انسان

لأنك حبك اروع شعور

لأنك امل حياتي

لان الدنيا بدونك ليس لها معنى

لأنك هدية الله لي

لأنك احلى قصائدي

لأنك كالملاك بريء

لأنك هدفي المنشود

لأنك حركت مشاعري

لأنك مخلص ووفيّ

لأنك كنور الشمس الذي ارى به الدنيا

لأن العين لا تمل من رؤياك

لاني اشعر بامتلاك الدنيا بحبك

لأني ارى جمال الحياة في عيناك

لأن فيك جمال القمر

لأنك ملكت روحي و كياني

لأن السعاده حين نكون معا

لأنك مضيء في عيني كالقمر

لأن الكون كله لا معنى له من دونك

لأن اللسان لا يمل من ذكراك

لأنك لحن وجودي

لأنك رقيق ولطيف

لأنك نجم ساري في السماء يضيء

لأنك نورت حياتي

لأنك حقيقة الحب

لأنك صافي كالسماء

لأنك زهرة ربيعي الدائم

لأن الحياة معك فرح مديد

لأنك نغم حياتي

لأنك ندى الصباح

لأنك بسمة الفرح الدائم

لأني لا اتصور حياتي بدونك

لأني احتاجك بقربي

لأني احلامي تحققت معك

لأنك عيناك ملهمتي في الحياة

لأنك عالمي الوحيد

نك الافضل في كل شيء

لأن روحك مرحه

لأنك جذاب

لأنك دائي و دوائي

لأني بدونك أضيع

لأنك الوحيد مالك مفتاح قلبي

لأن حبك يفوق الخيال

لأنك اغلى الناس

لأنك روحي وعمري وحياتي

لأنك حبيبي ونور عيني

لأن نبض قلبي يردد أسمك

لأن انفاسك عطر و شدا

لأنك ساكن افكاري

لأنك جميل وفنتان

لأنك رائع الاوصاف

لأنك أجمل ما في الكون

لأن حبك متجدد العطاء

لأنك الملجأ الحنون لقلبي المتعب

لأنك رمش عيني

لأنك حبيب الروح

لأنك اروع ما في حبنا

لأنك اغلى ما عندي

لأنك الهواء الذي أتنفسه

لأنك كل احساس جميل

لأني أحبك لأحبـــك

الفرق بين الحبيب والخطيب والمتزوج

نقد لكم اليوم شباب صبايا حقائق واقعية جدا ومضحكة تخص علاقاتكم بالحبيب او الخطيب او الزوج ...ماهو الفرق بين الحبيب والخاطب والمتزوج ؟؟؟








الهدف في حياته :
الحبيب : أن يرضيها
الخاطب : أن يرضي والدتها
المتزوج : أن يرضى الله عنه ويأخذ أحدهما

نظرته إلى الخاتم :
الحبيب : حلم
الخطيب : عبء مادي
المتزوج : بتعمل حساسية !!

أكثر بضاعة يشتريها :
الحبيب : الورد
الخطيب : الحلويات
الزوج : حفاضات بامبرز

في صالة السينما :
الحبيب : ينظر في عينيها
الخطيب : يمسك يدها
الزوج : يتابع الفيلم

طلباتها بالنسبة له :
الحبيب : فرض عين
الخطيب : أوامر رئاسية
الزوج : كلام نسوان

متى يفكر في الطلاق:
الحبيب : مستحيل
الخطيب : عند إصرارهم على الطلبات الحالية
الزوج : فقط عندما يكون مستيقظ أو نائم

إسمها على موبايله:
الحبيب : عمري
الخطيب : المدام
الزوج : الحكومة

الجحيم بالنسبة له:
الحبيب : مكان لا يراها فيه يوميا
الخطيب : مكان يرى فيه حماته المتطلبة
الزوج : حياته الحالية

ما هو الطلاق بالنسبة له ؟
الحبيب : حكم بالإعدام
الخطيب : إهانة للكرامة
الزوج : نصر من الله وفتح قريب

اجمل صورة في العالم

هي صورة تستحق ان تكون الافضل حسب رأيي
فهل هي كذلك ؟؟؟





أفضل تسعة نصائح لكي تصبح فاشلا

نصائح ذهبية لكل واحد يريد نسيان الحياة والعيش على راحته، يعني كما يقولون أن يطبق جملة 
لا هم دنيا ولا عذاب أخرة






 اجعل هدفك في الحياة هو الراحة والاسترخاء

 حب سريرك فهو مملكتك الوحيدة

 ارتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهولة في الليل

 العمل شيء مقدس لذلك لا تقترب منه أبداً

 لا تؤجل عملك للغد طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد

 اعمل أقل ما يمكنك عمله، وحاول أن تجعل غيرك يؤدي عملك بدلاً منك

 لا تقلق لن يموت أحد إذا لم تفعل شيئاً، بالعكس قد يتأذى البعض عندما تفعل

 إذا أحسست بأن لديك رغبة في العمل، استرخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبة

 لا تنسى: العمل مفيد للصحة لذلك اتركه دائماً للمرضى

فرص أغلى من الذهب

أخي الحبيب ،أختي الحبيبة...
ديننا العظيم أعطانا الكثير من الفرص والمنح والهبات لندخل عن طريقها الجنة.. ولكن مشكلتنا أننا نتكاسل عن الإمساك بهذه الفرص ونظن أن العمر طويل وأن الوقت مازال متاح
فهذه باقة من الفرص التي منحها الإسلام لأبنائه ليفوزوا بخيري الدنيا والآخرة .. نقدمها سهلة واضحة متبوعة بالفائدة لعلها تكون عونا لنا علي الفوز بالجنة. إن شاء الله







الفرصة رقم 1
الحج و العمرة خلال ساعتين فقط
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من صلي الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلي ركعتين كانت له كأجر حجه و عمرة تامة تامة تامة"
فهل تصدق.. حج وعمرة كاملة الأجر خلال ساعتين فقط بدون طائرة ولا باخرة ولا آلاف الجنيهات...فكم حجة و عمرة تنوي القيام بها.

الفرصة رقم 2
آلاف الحسنات في دقائق
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من قرأ حرف من كتاب الله تعالي فله حسنة و الحسنة بعشر أمثالها لا أقول الم حرف، ولكن ألف حرف ولام حرف و ميم حرف"
فإذا كانت الآية بها حوالي 10 كلمات و الكلمة بها حوالي 10 حروف فتكون الآية بها 100 حرف و الحرف بعشر حسنات فتكون الآية بها حوالي 1000 حسنة وقراءة 100 أية لا تأخذ سوي دقائق معدودة.

الفرصة رقم 3
شفاعة النبي صلي الله عليه وسلم يوم القيامة
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من صلي علي حين يصبح عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة"

الفرصة رقم 4
هل لازلت لك ذنوب؟
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه و إن كانت مثل زبد البحر"
فهل هناك أيسر من ذلك حتى تُغفر ذنوبك في أقل من ثلاث دقائق كل يوم؟

الفرصة رقم 5
أبواب الجنة مفتوحة لك
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من توضأ فأحسن الوضوء، فقال أشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله فتحت له أبواب الجنة يدخل من أيها شاء"

الفرصة رقم 6
أهرب من جهنم
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من صام يوما في سبيل الله باعد الله منه جهنم مسيرة مائه عام"
فانظر كم يمكن أن تبعد عن جهنم إن صمت يومي الخميس والاثنين من كل أسبوع.

الفرصة رقم 7
كم نخلة لك في الجنة
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من قال سبحان الله العظيم و بحمده غرست له نخلة في الجنة"

الفرصة رقم 8
هل بنيت لك بيتا في الجنة
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من صلي في اليوم والليلة اثني عشر ركعة تطوعا بني الله له بيتا في الجنة"
فانظر كيف إن سكن الآخرة أيسر و أفضل من سكن الدنيا، فيها مالا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر علي قلب بشر.

الفرصة رقم 9
الجنة في انتظارك يا رب
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعة من دخول الجنة إلا أن يموت"

الفرصة رقم 10
حسنات مثل جبل أحد
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من تبع جنازة مسلم إيمانا و احتسابا و كان معها حتى يصلي عليها و يفرغ من دفنها فانه يرجع من الأجر بقيراطين. كل قيراط مثل أحد من صلي عليها ثم رجع قبل أن تدفن فإنه يرجع بقيراط من الأجر"

الفرصة رقم (11)
هل صمت العام كله
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"من صام رمضان ثم أتبعة ستا من شوال فكأنما صام الدهر"

شاهدوا ما يصنع بالذهب

كلنا نعرف ان الذهب يستعمل في صنع الخواتم و الساعات و غيرها
لكن هنا ستكتشفون اشياء اخرى لا تخطر على بال انسان ان يجدها مصنوعة من الذهب
















 

خواتم غريبة وعجيبة

مجموعة لاغرب الخواتم
شاهد الصور




خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خواتم غريبة

خاتم

خواتم

خواتم عجيبة

خواتم عجيبة
 

الى كل انثى اي حمامة انت ؟

كلهن مخلوق ضعيف البنية .. جميل المنظر بصفة عامة ..ناعم الملمس .. حــنون لأقــصى حــد .. يـألف ســريعا .. يـأوي لـعشه دوما..
لكن ... كما أن الحمام أنواع .. فـالــبنات أنـواع






الــحمام الـــهزاز
يعجب الناظر إليه .. الـــغاية منه هي المتعة بالنظر فقط ...
هو حمام لا يستخدم إلا للهو فقط..
لا ينفع للأكل .. ولا للتكاثر .. وقد يصطاده أي عابث .. ولكن
إن مـرت السنين يـــشيخ ويـــــهرم .. ثم يـــعجز عن الرقص
أو الاهتزاز .. وحينها لا يساوي ثمن طعامه..
هـــناك فتيات مثل هذا النوع من الحمام .. للتسلية فقط ..
للمكالمات .. أو المقابلات .. أو حتى المراسلات .. ولكنها لا
تصلح... ( للزواج ) .. لا تصلح لحياة جادة أو كريمة .. تفقد
قيمتها خلال فترة .. بعد أن ظنت أنها محط اهتمام الجميع ..
فـــتهوي بها ظــنونها وأوهـــــامها وينتهي بها الـــحال تعيسة
وحيدة .. حتى ولو كانت وسط الآف الحمام..

الــــحمام الـــلاحم
هـــــــذا لا يستفــــاد منه إلا للطــــعام .. أو بــــــمعنى اصح ... لإشباع شهوة الأكل..
لا يسر الناظرين .. ولا يستفاد منه بشئ غير الأكل .. لا
يصلح لشئ وإن تزين وطار وسط ألف حمامة..
فهل هناك مثلها في صنف الفتيات لا تصلح إلا لئن تؤكل !!!!
لعله هناك .. ولكني اخجل من التحدث عنه..

الــــحمام الــزاجل
وهو الذي يجري طول حياته .. ولكن ما أن يعجز عن الطيران
لمسافة طويلة .. حتى يتم نسيانه .. ويصبح لا فائدة منه..
بخلاف أنه يقضي حياته لخدمة الغير دون حتى أن يدري ..
مٌستغلا طوال حياته ... ورغم إنه ثمين .. إلا إنه لا يشعر
بسعادة حقيقية وقد أنهكه الطيران
قد نرى فتاة .. تجري طوال حياتها وراء عمل أو دراسة .. ولكن
تسقط منها أشياء كثيرة في الطريق ... تؤدي رسالة الغير ..
ولا تــــؤدي رسالتها .. وتنتهــــي بــــمجــــرد ســـقوطــــها
أو تــقدم عمرها..

حــــمام الــــحـــرم
جـــميل حين يطير .. رائع حين يقف .. رشيق حين يمشي..
هو الوحيد من دون كافة أصناف الحمام .. الذي لا يفقد قيمته
بتقدم عمره .. أو حتى عجزه عن التكاثر..
هو الوحيد الذي لا يجرؤ أحد على صيده .. أو حتى إخافته..
رغم ضعفه..
رغم عجزه..
رغم قلة طيرانه عاليا..
إلا أن هـــيبته كبيرة .. حـــتى في قـــــلوب أقـسى الرجال
.. وويل لمن آذاه..
يسعى الجميع لتقديم الأكل له .. والنظر إليه .. فهل هذا
لمجرد أنه حمام أم له ميزة أخرى !!!
هذه القوة وهذه المكانة ما اكتسبها إلا أنه في جوار الله ..
قريب من الحرم .. له لونه الخاص .. وله مكانته الخاص..
هل إذا كانت الفتاة .. رمادية اللون .. أو بمعنى أصح ...
تشبهت بحمام الحرم .. تمشي فيما يحب ..
هل ستكتسب صفات حمام الحرم ؟؟؟
أعتقد نعم .. فمن حفظت الله .. حفظها الله .. وكان وليها
ومن يدبر لها كل أمرها..
لا تضرها السنين وإن شاخت .. لا تــــفقد جـــــمـــــالـــها
مع الأيــام وإن هرمت ..
لا ينقصها رزق وإن بقت في مكانها..
لا يضرها من يحب أكل الحمام .. حتى وإن نظر إليها ومشى
بجوارها ... بل ... حتى وإن انفرد بها ..
تمشي آمنة مطمئنة..
إنها ليست كباقي الحمام..

فــــأي حــــمامـــة أنت ؟؟؟
هل أنت مجرد فتاة لها منظر خارجي زينة للناظرين .. أم فتاة
تؤدي رسالة ... ولكنها أشغلتها الدنيا عن الآخرة .. أم مجرد
فـــريسة تظن كثيرا أنــــها الــــصياد..
أم أنت مـــثل حــــمام الــــحرم .. لـــها حـــرم

إجـــلسي مع نـــفسك وأبــحث.... أي حـــمامة أنتِ؟؟