dimanche 10 juin 2012

كيف تجعل المرأة تضحك، ولماذا يجب عليك ذلك؟

للأسف ليس كل الرجال مثل “براد بيت” أو “جورج كلوني”، ولكن معظم الرجال تلقوا العديد من الصدمات الخفيفة على الأقل وهم يصنعون طريقهم في هذه الحياة،
ولكن الخبر الجيد هو أنه عندما يتعلق الأمر بالحصول على إعجاب الفتاة فالجمال ليس كل شيء.
وقد أكد بحث أن النساء يعشقون الرجل الذي يمتلك حس الفكاهة وخفة الدم، فعلى الرغم من أن معظم الرجال سطحيون ويهتمون أكثر بالمظهر الخارجي، فإن النساء أكثر تسامحاً؛ فالجمال يأتي في المرتبة التالية لحس الفكاهة، ووفقا لبحث حديث لمواقع المواعدة، فإن 86 % من الإناث يعترفن بأنهن يبحثن عن الرجال ذي الدم الخفيف، وقد أظهرت دراسة أخرى مشابهة أن 72 % من النساء يصنفن خفيف الدم في مرتبة أعلى من جمال الشكل عندما يبحثن عن شريك الحياة.
 
  إذن، فلماذا تبحث المرأة عن الرجل المرح ؟
طبقاً لخبيرة العلاقات “ماريزا بيير” فإن السبب هو أن الرجل المرح يسهل صحبته وتصبح ممتعة، فالرجال المرحون يُفضل الجلوس معهم فالإنسان يريد أن يرفه عن نفسه، وحتى الملوك كان عندهم مهرجون في البلاط الملكي، وفي أية حفلة نجد أننا لا نريد التحدث لجَراح أو لعاِلم بل إلى ممثل أو شخص كوميدي لأننا نحب ونحتاج إلى الترفيه.
وتوافق “روشيلي بيشي” -مؤسسة موقع المواعدة عبر الأطلسي على ذلك، اذ تقول: “إن النساء يشعرن أن المرح عموماً هو دليل على ذكاء الرجل، لأنه يجب أن يكون ذكياً ليكون بارعاً فى ذلك، فالنساء ينجذبن للذكاء وفي عقلهن الباطني يشعرن أن الرجال المرحين الأذكياء سيكونون شركاء أفضل لهن، وسيقدمون لهن الكثير”.
ويبدو أن القول المأثور القديم “الضحك هو دائماً أفضل علاج” صحيح هنا، حيث ان الضحك يجعلنا نشعر بشعور أفضل تجاه أنفسنا، لذلك نحن بطبيعتنا نشعر بشعور أفضل ونحن وسط مجموعة من الناس الذين يتصفون بالمرح لأنهم يجعلوننا نضحك، فربما يكون بعض الرجال لا يتصفون بالوسامة لكنهم يستطيعون أن يكونوا بنفس الجاذبية عن طريق قولهم لأشياء طريفة.

مناظرة حقيقية بين المرح والتشدد:-
قبل أن تبحث أيها الرجل في كتاب عن النكات الظريفة، يجب أن تعرف سراً وهو أن إضحاك النساء ليس بالسهل، فلا يكفي الاعتماد على بعض النكات الظريفة فقط، فلذلك إن كنت شخصية غير مرحة بطبعك، فكيف تجعل المرأة تضحك؟.
تحذر “روشيلي” الرجال بألا يحاولوا ذلك بشكل مبالغ فيه وعدم قولهم لنكات بذيئة، لذلك يمكنك ترك نكاتك السخيفة بعيداً عندما تخرج مع امرأتك فهذا لن يضر، ومهما كنت تفعل فلا تكن وقحاً أو لئيماً ولا تجعل النكتة حولها لأننا لم نعد صغاراً الآن وهذا لن يبهرها.

كيف تجعل المرأة تضحك؟
يجب على الرجل أن يفهم ويعرف ما الذي يضحك المرأة، فعليه أن يسألها عما تراه مضحكاً، أو يذهب معها إلى مكان به عروض كوميدية أو يشاهدان فيلماً أو برنامج مضحكاً تحبه المرأة ليضحكا سوياً، فهذا لن يجعلك فقط تعلم ما الذي يضحكها، بل أيضاً سيكون نوعاً من الحس الفكاهي يتشاركان فيه معا ويقوي العلاقة بينهما.
وفي بعض الأوقات، أفضل الطرق لجعل المرأة تضحك هو أن يضحك الرجل على نفسه، إذا فعل شيئا مضحكاً أو أحمق حتى إن كان شيئاً محرجاً، وقد تشعر كرجل بشعور سيء إلى حد ما عندما تفعل ذلك، لكنك ستضمن أنك ستضحكها، كما أنك تكون قد أظهرت لها بأنك تخليت عن تشددك فى التعامل معها وأنك تتصرف على طبيعتك.
ومع ذلك قد تكون أفضل نصيحة لك بأن تكون على طبيعتك، فإضحاك المرأة يجب أن يكون عملية طبيعية، وإذا كان لدى الاثنين ما نسميه “كيميا” فسيجدان العديد من الأشياء التي تمكنهما من الضحك سوياً.