lundi 14 mai 2012

مجموعة نكت ولا أروع

واحد كسلان اتحكم عليه بالإعدام بدفنه في حفره فقالوا له نفسك في أيه قبل الموت قال نفسي أشرب قالوا له قوم أشرب قال لسه حقوم اردم ياجدع ...



  محشش طلع بباص ... قعدت بجنبه وحده بترضع بأبنها كل اشوي بتقول ترضع يا حموده ولا أخلي عمو يرضع وصل الباص العقبه قال المحشش:  الله يفضـــــــح عـــــرضك يا حموده لا خليتني أرضع ولا خليتني أنزل عند دارنا ...

مسطول بيقول لصاحبه : يا أخى أمبارح دخلت فيلم هندى هايل بتاع راجل و ست ماشيين لقوا طفله فى اللفه خدوها و ربوها لغايه ما كبرت وفى الاخر طلعت أمهم ...

عريس مسطول على الآخر في يوم فرحه..بعد المعازيم مامشيوا دخل البيت لقى العروسة قاعدة، قال والله انا كنت عارف في الهيصة دي هاينسوا حد!

  ﺳﺄﻟﻬﺎ ﺍﻟﻤﺤﺸﺶ : هاد ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻛﻴﻒ إﺟﺎ ﻭ إحنا ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﺭﺑﻊ ﺷﻬﻮﺭ ﻭﻧﺺ ؟!        ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺃﻧﺖ ﻣﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﻣﻦ ﻣﺘﻰ ؟؟   ﻗﺎﻝ : ﻣﻦ ﺃﺭﺑﻊ ﺷﻬﻮﺭ ﻭﻧﺺ   ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻭﺃﻧﺎ ﻣﻦ متى ﺗﺠﻮﺯﺗﻚ؟   ﻗﺎﻝ : ﻣﻦ ﺃﺭﺑﻊ ﺷﻬﻮﺭ ﻭﻧﺺ   ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺼﻴﺮﻭﺍ   9 ﺷﻬﻮﺭ     ﻗﺎﻝﺍﻟﻤﺤﺸﺶ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻠﻌﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ .. ﺭﺍﺡ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ لبعيد   


منهج اللغة العربية بعد سنتين:
 -أنا لدي بلآك بيري -أخي يحب الآي باد -أمي وأبي لديهم آي فون -وكلنا نستخدم الواتس آب =)) ... >> آللّہ يرحم أيام باسم يأكل التفاحه  ورباب تساعد أمها.

  ولد يسأل أبوه : شو الفرق بين (القضاء والقدر) و (المصيبه) ؟   قاله أبوه مثلا لو رحنا البحر نسبح وغرقت أمك, هذا ( قضاء وقدر ) ما نعترض عليه   لكن المصيبه ??     لو طلعت أمك تعرف تسبح.  




معلومات خطيرة عن المرأة.. احذر أيُها الرجُل

تكثر الأقوال التي تتحدث عن المرأة، بعض المعلومات قد تكون خاطئة وبعضها صحيح ومؤكد، قد تنطبق بعضها على بعض النساء ولا ينطبق على نساء أخريات، لكنها تبقى مقولات دارجة ومنها على سبيل المثال:


إذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا، وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء
المرأة تمر بست مراحل من عمرها : طفلة، وطفلة صغيرة، .وآنسة، وسيدة شابة، وسيدة شابة، وسيدة شابة.
المرأة قيثارة جميلة الأوتار .. ولكن أين ذلك الفنان الملهم الذي يسمعنا الألحان العذبة.
الرجل الذي لا يكذب على المرأة لا يقيم وزنا لمشاعرها .
كثيرون من الرجال إذا أحبوا شيئا في وجه المرأة أخطئوا فتزوجوا المرأة كلها .
لا تقابل امرأة شخصا سرا إذا لم تكن تحبه .
يلزم الرجل عشر سنوات لترويض المرأة في حين تستطيع المرأة أن تروض الرجل بابتسامة أو قبلة .
إذا أردت أن تجنن امرأة فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآة.
المرأة كالنحلة تهبك العسل ولكنها تلسعك .
مراحل عمر قلب المرأة هي : حب ..حب ..حب ..وحنان .
عندما تسمع المرأة عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمتع بمعناها، فإذا سمعت بعض النصائح أغمضت عينها لتنام .
الفتاة تحب في الرابعة عشرة من عمرها لتتسلى، وفي الثامنة عشرة لتتزوج، وفي الثلاثين لتتأكد من احتفاظها بجاذبيتها، وعندما تصل الأربعين تحب لتنسى الشيخوخة .
إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟، وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟، أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟

dimanche 13 mai 2012

تبادل القبلات يزيد المناعة.. والحوامل يمتنعن

أكدت نظرية طبية جديدة أهمية التقبيل، ونصح الأطباء الأزواج بتبادل القبلات بعدما تأكَّد لهم أن ذلك يعمل على تقوية المناعة ويساعد الجسم على التصدي لفيروس تضخم الخلايا.


وكشف الأطباء، في الحلقة 125 من برنامج The Drs، أن هناك مفهومًا خاطئًا عن تلك العادة، يجب التخلص منه، وهو أن التقبيل يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة
اعتمدت النظرية الطبية الجديدة في نتائجها على أن اللعاب الذي يُفرَز خلال التقبيل، يساعد في زيادة المناعة ضد الأمراض، وخاصةً فيروس تضخم الخلايا الذي تعاني منه نصف نساء الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تمنع فائدة التقبيل الأطباءَ من أن يحذروا بشدة من تقبيل الحامل شخصًا لم يسبق لها تقبيله؛ لأن ذلك قد يضر بجنينها ويصيبه بعديدٍ من الأمراض؛ أخطرها الشلل الدماغي والإعاقات الذهنية لدى حديثي الولادة.

هدف جنن المعلق

من أحسن الاهداف في العالم 



قصة و عبرة : القلم و الممحاة

كان داخل المقلمة ، ممحاة صغيرة ، وقلمُ رصاصٍ جميل ودار حوار قصير بينهما...


الممحاة :- كيف حالكَ يا صديقي؟
القلم :-لستُ صديقكِ!

الممحاة :- لماذا؟
القلم :- لأنني أكرهكِ.

الممحاة :- ولمَ تكرهني؟
قال القلم :- لأنكِ تمحين ما أكتب

الممحاة :- أنا لا أمحو إلا الأخطاء .
القلم :- وما شأنكِ أنتِ؟!

الممحاة :- أنا ممحاة ، وهذا عملي .
القلم :- هذا ليس عملاً!

الممحاة :- عملي نافع ، مثل عملكَ .
القلم :- أنتِ مخطئة و مغرورة .

الممحاة :- لماذا؟
القلم :- لأنّ مَنْ يكتبُ أفضلُ ممّنْ يمحو .كتابةَ ا

قالت الممحاة :- إزالةُ الخطأ تعادلُ ا لصواب .
أطرق القلم لحظة ، ثم رفع رأسه ،
 وقال:- صدقْتِ يا عزيزتي!


الممحاة :- أما زلتَ تكرهني؟
القلم :- لن أكره مَنْ يمحو أخطائي .

الممحاة :- وأنا لن أمحوَ ما كان صواباً .
قال القلم :- ولكنني أراكِ تصغرين يوماً بعد يوم!

الممحاة :- لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ .
قال القلم :- وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مما كنت!


قالت الممحاة تواسيه :- لا نستطيع إفادةَ الآخرين ، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم
قال القلم مسروراً :- ما أعظمكِ يا صديقتي ، وما أجمل كلامك!

فرحتِ الممحاة
وفرح القلم ،
وعاشا صديقين حميمين ، لا يفترقانِ ولا يختلفان .


فلماذا لا نقول شكراً لمن يمحو لنا اخطائنا ، ويرشدنا إلى طريق الصواب ألا يستحق الشكر ؟؟!!
و لماذا لا نكون شموعا ، نحترق لكي نضيء دروب الآخرين ،
بالخير والعملِ النافع ؟؟!!

هدف لا يصدق فى الدورى الياباني

هدف من اروع الاهداف التي يمكن ان تشاهدها








في الهند ، برشلونة بطل الليغا الاسبانية

يبدو أنه في الهند لايستطيعون التمييز بين برشلونة و ريال مدريد ، وربما يعود ذلك لأن كرة القدم ليست لها أهمية لديهم كما في البلدان الأخرى ، فبعدما نشرت إحدى الصحف صورة للبرازيلي رونالدو واكدوا انه ما زال يلعب في ريال مدريد ، طلت علينا احدى الصحف الهندية بطرفة جديدة وهي تؤكد أن برشلونة فاز بالليغا .


مكتوب على الغلاف  : barca are la liga champs ، أي برشلونة بطل الدوري الاسباني .

samedi 12 mai 2012

هل تقبل الزواج من حبيبتك إذا تم اغتصابها رغما عنها؟

هل الحب سوف يساعدك على النسيان ؟؟؟
هل سوف تتحمل نظرات المجتمع ؟؟؟ 
ماذا لو كانت أختك أو أبنتك؟؟


جميعنا يعلم أن مع سلب الفتاه لعذريتها يأتي سلب ابتسامتها وحياتها وتظل تعاني الأمرين من نظرة المجتمع الذي لا يرحم والكثيرون يلقون باللوم عليها وكأنها هي الجانية.
ولكن ماذا لو كان شاب مرتبط بفتاة سواء بقصة حب أو خطوبة وتعرضت هذه الفتاة لعملية اغتصاب؟
 هل يظل الشاب متمسكا بها أم يعطي لها ظهره وكأنها لم تولد في حياته؟ أو أن الحب الذي بينهم بات في خبر كان؟
ما هو ردكم ؟؟؟

شهوة زوجي الجنسية تكاد تقتلني

الكثير يمارسون الجماع بشكل عشوائي وكأنه أمر ويجب إتمامه بغض النظر عن الرضى المطلوب ، والبعض يقبل على ممارسة الجنس بود وحب وينتظر هذه اللحظة الحميمة، والبعض الآخر الذي يظل في حاجة دائمة للجنس وبرغم حصوله عليه يومياً فنراه في شوق في كل مرة تحدث فيها الجماع وهذه الحالة تدعى بالشبق وهو شدة شبق الإنسان وطلبه الدائم للجنس، وعند كل لقاء جنسي بين الزوجين يحدث الرضا والقبول من الطرفين .


هذه الحالة وهي الشبق قد تعكر الجو الرومانسي أن كانت من طرف واحد ولا يحبذها الطرف الآخر، فنجد امتناع طرف عن اللقاء اليومي بحجة أنها تسلب الكثير من الشهوة وأنهم غير قادرين على منح الطرف الآخر مبتغاه.

فإذا ما حدث هذا الأمر سيصيب الطرف المصاب بالشبق من إحباط من عدم تلبية رغبته وإشباع شهوته من الطرف الآخر، مما يحد به إلى اللجوء إلى وسائل أخرى تريحه من تخفيف شهوته، ويمكن أن يبحث دائماً عن البديل بحجة إرضاء شهوته .

علاج التشوق الدائم للجماع
وإن كان الطرف الآخر لا يحبذ الجنس بشكل يومي، وبينما الآخر يفضله أن يلجأ إلى إمتاع الطرف المحتاج جنسيا حتى لو لم تتم صورة الممارسة كاملة، فيكفي بعض المداعابات والقبل التي تجعل الطرف الآخر سعيد بما يقدمه له الثاني في سبيل إرضائه، أن يبادر إلى العلاج لدى مختص فببعض الأدوية والمراهم قد تفيد في حالته، وان يمتنع عن ما يثيره ويثير غريزته.

إختراع روعة: صاعد المداج

صاعد المداج هو عبارة عن كرسي متحرك يسهل عملية صعود المدارج للمسنين و المعوقين

Le monte escalier







الاعجاز الالهي في الرمـان

إنها فاكهة ذكرها الله في كتابه وجعلها من فاكهة الجنة، وجاء العلم الحديث ليكشف لنا عن بعض أسرار هذه الثمرة العجيبة وفوائدها، لنقرأ ونسبح الله تعالى


 تبين الدراسات الحديثة أن الرمان مفيد لكثير من الأمراض، ومن آخر الأبحاث ما كشفه علماء أمريكيون وأوربيون عن فوائد الرمان بالنسبة للمرأة الحامل، فالرمان غني جداً بالمواد المضادة للأكسدة. وغني أيضاً بالفيتامينات والأملاح السهلة الامتصاص. ويؤكد الباحثون أن تناول الرمان بمعدل رمانة كل يوم ولمدة شهر مثلاً أو أكثر يفيد في علاج فقر الدم والتهاب المفاصل والروماتزم، بالإضافة إلى فوائد تمتد حتى القلب والشرايين، حيث يعالج تصلب الشرايين ويقي من الجلطات على اختلاف أنواعها. وهناك دراسة أخرى تؤكد أن الرمان يقي من السرطان، وهو ضروري للطفل والمرضع والكبير والصغير. وربما ندرك لماذا ذكر الله هذه الفاكهة في كتابه العظيم، يقول تعالى: (فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ * فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ) [الرحمن: 68-69]. إن الفوائد الطبية التي أودعها الله في هذه الثمرة تدل على أهميتها، ولا يعني أن أهل الجنة بحاجة للعلاج! ولكن الله أكرم هذه الثمرة وجعل فيها الشفاء لأهل الدنيا، وجعل فيها اللذة والمتعة لأهل الآخرة، والله أعلم.

jeudi 10 mai 2012

سرطان عنق الرحم اسبابه علاجه و طرق الوقاية

سرطان عنق الرحم من اخطر السرطنات التي تهدد المراة يُنتج عن فيروس الورم الحليمي البشري ، ما هي أسباب هذا السرطان و كيف يمكن الوقاية ُ منه ،و هل يمكن ان يعالـَج .


سرطان عنق الرحم يقضي على امراة واحدة في كل دقيقتين بالعالم ما هو الفيروس المسؤول عن الاصابة بسرطان عنق الرحم ؟ ما مدى فعالية اللقاح المضاد للهذا السرطان ؟ من هنّ النساء الأكثر عرضة للإصابة بسرطان عنق الرحم؟ ما هي افضل الطرق للكشف المبكر عن وجود الفيروس هذا ما سنجيب عنه من خلال هذه الفقرة نبدا بهذا التقرير : للحديث عن سرطان عنق الرحم و الفيروس المسبب له زرنا الدكتور مصطفى عياد اخصائي نسائية وتوليد ليشرح لنا بالتفصيل الاسباب و العلاج و ايضا طرق الوقاية اذا لا بد من استشارة طبية دورية لأنه حتى ان وجد السرطان واكتشف مبكرا فان معالجته أكيدة و الوقاية خير من الف علاج الدكتور مصطفى عياد اخصائي نسائية وتوليد 


حيل طبيعية لتكثيف الشعر الخفيف

يصبح الشعر خفيفا نتيجة لعوامل عديدة منها كثرة استخدام المنتجات الغنية بالمواد الكيمائية وتعرض الشعر لعوامل الطقس القاسية بالإضافة إلى طبيعية العناية بالشعر التى قد تكون سيئة مما يسبب تساقط الشعر.


كما توجد أسباب أخرى تتعلق بهرمونات الجسم والعوامل الوراثية وكثرة تعاطي الأدوية والعلاج الكيميائي والضغط النفسي وأمراض فروة الرأس، وكلها عوامل تؤثر على دورة حياة نمو الشعر، فتجعل بصيلات الشعر ضعيفة وغير قادرة على إنبات الشعيرات الجديدة مرة أخرى فيصاب بالخفة.

وكما هو معروف، عندما تكون فروة الرأس بحالة جيدة، تصبح أكثر قدرة على الإنبات من جديد فلا يصاب الشعر بالخفة، لذا نقدم لك فى الموضوع التالي عددا من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تغذية فروة الرأس وتنشيط عملها وجعلها صحية وأكثر قدرة على إنبات الشعر والمحافظ على دورة حياه نمو الشعر.

الفلفل الأحمر

تنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس يعمل على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، ومن الحيل الذكية فى تنشيط فروة الرأس استخدام الفلفل الأحمر. ضعي عدة ثمرات من الفلفل فى ماء مغلي واتركيه لمدة 6 دقائق. ثم صفي الماء من الفلفل واتركيه يبرد تماما. بعدها اغمري كرة قطنية فى الماء ودلكي بها فروة الرأس ويمكنك استخدامه كغسول للشعر. اتركي الغسول على الشعر لمدة تترواح من 10 - 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.

كرري هذا الغسول مرتين أسبوعيا وسترين بنفسك نتيجة مذهلة.
زيت اللافندر

زيت اللافندر يتميز هو الآخر بخصائص فعالة فى تنشيط الدورة الدموية فى الرأس. امزجي عدة قطرات من هذه الزيت مع ملعقة ماء ثم اغمري قطعة قطنية فى هذا المزيج ودلكي به فروة الرأس واتركيها حتى تمتصه تماما لمدة تترواح من 5-6 دقائق. بعدها يمكنك غسل الشعر أو تركه إذا كنت تشعرين أنه لا يسبب لشعرك مظهرا زيتا غير محبب. اتبعي هذه الحيلة مرة أسبوعيا للحصول على نتيجة إيجابية.

البصل

جفاف بصيلات الشعر من الأسباب المؤدية إلى إصابة الشعر بالخفة، لانها تكون غير قادرة على انبات الشعر من جديد، ولذلك من الأمور المهمة التى يجب أن تضعيها فى اعتبارك لزيادة كثافة الشعر هى ترطيب فروة الرأس والعمل على توصيل المرطبات والمغذيات لبصيلات الشعر.

البصل من المواد الطبيعية التى ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس وتوصيل المرطبات لبصيلات الشعر وتنشيط عملها بكفاءة. اقطعي ثمرة البصل لنصفين ودلكي بها المناطق التى يقل نمو الشعر فيها أو التى يزداد فيها بروز فروة الرأس، لمدة 5 دقائق، ثم انتهي بغسل شعرك بشامبو خفيف، ولا تقلقي من الرائحة لانها ستزول سريعا بمجرد غسل الشعر بالشامبو.
بذور الكتان

لبذور الكتان خصائص طبيعية مفيدة للشعر والبشرة والأظافر، ويمكنك استغلالها فى علاج الشعر الخفيف، انقعي 5 ملاعق من بذور الكتان فى ماء بارد واتركيها منقوعة لمدة 5 أيام، نعم إنها فترة طويلة لكن بذلك ستكون النتيجة أكثر كفاءة.

بعد مرور المدة المحددة، اغمري قطعة قطنية فى الماء وامسحي بها على فروة الرأس واتركي اللوشن على شعرك لمدة 8 دقائق ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

زيت الخروع واللوز

الزيوت الطبيعية تعمل بصورة رائعة على إمداد بصيلات الشعر بمضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية لتعمل بشكل سليم، امزجي ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت اللوز، وباستخدام أصابعك وزعي الخليط على فروة الرأس واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر. كرري هذه العلاج ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين النتيجة بنفسك.

للرجال فقط: الاسباب التي تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأة

نعاني في بلادنا العربيه من مشكله متفاقمه مع الحياه الزوجيه .. قد يكون ذلك بسبب حياء المرأه العربيه الذي هو تاج ولا جدال في ذلك .. ولكن يجب على الجميع التعلم والمعرفه للوصول الى ما امر الله به في كتبه السماويه . اجتهد العلماء كثيرا حتى وصلوا الى بعض هذه الاساليب التي تشبع رغبه المرأه سواء تحدثت ام لا


- القبلة: هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأة تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه، يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره.. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأة.
 
- الحركة: حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب احساسا يجعل المرأه تطلب المزيد دائما. مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه. القيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم.
 
- اهتم بها: داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه، وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم.. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه.
 
- يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره: استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه. قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . “يجب ان تندمج مع شريكتك.. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب.
 
- تغيير المكان : لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام.. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل.
 
- البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم: تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا، فأن التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه، والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر.
 
- تأكد أنها ترغب في اسعادك: بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده، وهنا يأتي دورك، يجب عليك ان تعلمها.. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم.. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك.. بالطبع اذا كانت تحبك.. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم.. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين.. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك. يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين.
 
- الانشغال بالعمل: الجميع يظن ان الانشغال بالعمل يضر العلاقه.. على العكس الانشغال بالعمل فتره وخصوصا الذي يجبرك على السفر يزيد من المشاعر الايجابيه بين الطرفين.. والمثل الشعبي “ابعد حبه تزيد محبه” ولكن وانت في الخارج لا تنسي المهاتفه مع زوجتك.. لا تنسى عند عودتك عليك بتعويض كل الفتره التي سافرت فيها.
 
- حاول اثاره روح الدعابه والقاء النكت المضحكة: ذلك يساعد كثيرا على كسر حواجز الملل.
 
- بعض الدراسات.. تقول بان تحاول ان تعرض عليها فيلم رعب كل فتره وانت معها.. ثم حاول بعد ذلك التخفيف عنها واحتوائها.. وبعض الافلام الرومانسيه قد تقوم بدور جيد وخصوصا اذا كنت مهيئين للعب دور رومانسي سويا. “واحقاقا للحق” قد تكفي نظره طويله نسبيا اليها لتغمرها بالحب الكامل.
 
- اشركها معك في بعض الاعمال: ممارسه الرياضه.. القيام ببعض الاعمال الصعبه، ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه.
 
- المساج: حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل.. ذلك يلهب المشاعر. المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس.

الترمادول وتاثيره على العلاقه الجنسيه

الترمادول
هو عقار مسكن للالم يعمل على مستقبلات المورفين فى المخ يسخدم فى تسكين الالام الشديده مثل الام العظام والسرطان .. وغيرها من الالام التى تفشل المسكنات العاديه فى تسكينها .


فى الاونه الاخيره انتشر عقار الترمادول بين اوساط المجتمع ومجموعات كثيره من الشباب بدات تتعاطاه بصوره مستمره . ولجا بعض الرجال لاستخدامه ظنا بانه مفيد للعلاقه الجنسيه ويطيل فتره الجماع .

ولكن هذا العقار له اثار جانبيه كثيره ويسبب الادمان عند الاستخدام على المدى الطويل فقد يستخدم فى اطاله فتره الجماع ولكنه يؤثر على الانتصاب وقد يمنع القذف تماما .

فذاذا كنت تعانى من مشاكل فى الانتصاب او القذف لابد من استشره الطبيب المختص فهناك العديد والعديد من العقاقير التى تعالج مشاكل القذف السريع واكثر فاعليه وامانا من الترامدول .

وكذلك هناك بعض التمرين التى ينصح بها الاطباء لتقويه العضلات المسؤله عن القذف مما يزيد التحكم فى العلاقه الجنسيه


كيف أعالج سرعة القذف؟ د . هبة قطب

إن علاج سرعة القذف سهل وفعال، ولكن يحتاج إلى طاعة للطبيب المعالج والمواظبة على التمارين الموصوفة والتي تنجح في حدوث الشفاء في أكثر من 98% من الحالات كما أن هناك بعض الأدوية التي تفيد في هذا الشأن ، ولكن لماذا اللجوء إلى العقاقير والمواد الكيماوية ما دام هناك شيء أسهل وأصلح وأكثر فاعلية وخاصة أن التمارين تجعل عودة الحالة إلى ما كانت عليه شيئا نادر الحدوث، وأنا حقاً لا أعلم ما إذا كان السائل متزوجاً أم لا، ولكن ربما تختفي هذه الحالة تماماً، ويشفى هذا العرض تماماً بالزواج والانتظام في العلاقة الجنسية الصحية والسوية، وخاصة المنتظمة منها، والتي تتميز بمساندة الزوجة وتشجيعها لزوجها على اجتياز هذا العرض فهذا ينفع كثيراً ويسهل الشفاء ويعجل به، أما غيرالمتزوج أو المتزوج الذي لم يشف من هذا العرض فهو الذي يحتاج إلى العلاج بالتمارين أولاً ولكن بشرط أن يواظب عليها ويلتزم بالعدد الواجب أداؤه والمعدل الذي يجب عليه أداؤه. أما عن ماهية هذه التمارين وطبيعتها فلا مجال لذكرها هنا؛ حيث إنها تخضع لحكم الطبيب على الحالة وعما إذا كانت مجدية أم غير مجدية بالنسبة لذلك الشخص تحديداً، كما تجب متابعة التمارين ما بين الشاكي والطبيب فربما يعدل الطبيب في طريقة أدائها أو معدلها عند كل زيارة يقوم بها الشاكي للطبيب، كما يجب أن تكون الزيارات بمعدل مناسب لشدة الحالة وهذا المعدل يحدده الطبيب المعالج.

د . هبة قطب

واخيراً أشكر السائل بشدة على هذا السؤال الشامل المفيد والذي من المؤكد أنه أفاد الكثير من الشباب بشكل خاص والرجال بشكل عام؛ حيث كثر هذا التعبير "سرعة القذف" في الآونة الاخيرة فكان لابد من إزاحة الستار عن هذة الكلمة المبهمة ومعناها وتعريفها وتعريف ما يحيط بها من تساؤلات وظروف ومسببات وطريقة علاجها.


وفي ضوء ذلك آمل أن يكون الغرض قد تحقق من هذه الإجابة المطولة عن هذا السؤال وهو الاستنارة والثقافة الجنسية الحقة التي تقوم على أسس علمية سليمة، والتي عاهدناكم على أن نتبناها منذ تعرفتم علينا وحتى الآن عسى أن نكون قد حققنا رصيداً جيداً لديكم، نفعنا الله وإياكم ونفع بنا وأفادنا وإياكم وأفاد بنا.

فوائد الاستحمام معاً..!!!

هل جربتم الاستحمام معاُ؟

بعد نهاية العملية الجنسية كثير من الأزواج لا يحاولان تجربة فكرة الاستحمام معاٌ  رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة.


ولكن هل يجوز للرجل أن يغتسل مع زوجته شرعاً؟

نعم يجوز للرجل أن يغتسل مع زوجته من الجنابة؛ وذلك لحديث عائشة رضي الله تعالى عنها الذي أخرجه البخاري في صحيحة قالت: (كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم من إناء واحد كلانا جنب) وفي رواية عند مسلم في صحيحة: (كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء بيني وبينه واحد، فيبادرني حتى أقول: دع لي دع لي. قالت: وهما جنبان) .

وقد قال الإمام النووي رحمه الله تعالى في شرح هذا الحديث: وأما تطهر الرجل والمرأة من إناء واحد فهو جائز بإجماع المسلمين؛
 لهذه الأحاديث التي في الباب، والله أعلم.

فوائد الاستحمام معنا:

التمتع بالإثارة البصرية لكلا الزوجين في غير وقت الجماع والذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.
شعور الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل إمام الزوج في غير وقت الجماع.
خلق جو من الإثارة و الرغبة في جولة جديدة من ممارسة العلاقة الحميمة مدفوعة بشوق و رغبة حميمه للاستمتاع.
اكتشاف الزوج لجسد زوجته و التمتع به في غير حالة الجماع مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته و التي سوف تساعده و تساعدها إلى الوصول إلى هزة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
تدريب الزوج على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية (كسرعة القذف)
بالقيام بذلك يرسل الزوج للزوجة مجموعة من الرسائل تحمل معاني الحب و الحنان حين يقوم بغسل شعر زوجته أو احتضانها أو ملامسة جسدها.

تهيئة الحمام لهذه اللحظة:

بالطبع يفضل أن يكون الحمام نظيفاً.
يجب الاستعاذة بالله من الشيطان قبل دخول الحمام.
يفضل استعمال الماء الدافئ
يفضل وجود الزيت العطري في الحمام لإعطائه رائحة زكية
يفضل تجهيز مجموعة من مستحضرات الاستحمام (شامبو و كريم مرطب….الخ)
الاستحمام على أضواء الشموع مثير جداً.
بعض من الموسيقية الهادئة قد يخلق جو من الرومانسية
عدم و جود الأطفال بالمنزل ضروري و مستحسن
وجود بانيو يعتبر أضافه

فائدة الاستحمام بالماء الساخن

الحمام الساخن أو الدافئ له فوائد ليست فقط للحصول على قدر من النظافة.. بقدر ما هو وسيلة استرخاء ومهدئ طبيعي يريح الأعصاب. فإذا كان الشخص يعانى من مشكلة الأرق أو الإحباط، فعليه بتجربة حمام دافئ، تكون درجة حرارة المياه المستخدمة فيه لا تتعدى 37-40 درجة مئوية، والبقاء فيها لمدة خمس دقائق.. وسيجد الشخص نتيجة مذهلة من استرخاء العضلات وتهدئة الجسم بأكمله.

ويمكن أن تزيد هذه المدة يوماً بعد يوم تدريجياً حتى تصل إلى عشرة دقائق فى المرة الواحدة. ويفضل قبل النوم



فائدة الاستحمام بالماء البارد:

لراغبين تنشيط الدورة الدموية لديهم وتقليل التورم بالجسد. إذا أردت تقوية جهازك المناعي فعليك بحمام الماء البارد صباحاً يومياً، ومن الأفضل إضافة الثلج للحما البارد لكي تخفض من درجة حرارة الماء أكثر، لكن لا ضرورة من عمل هذا أثناء الصباح الباكر لأن المياه تكون أكثر برودة

الحمام الساخن “بملح أبسوم”:

يستخدم (Epsom salt) لنظافة الجسم أو لخفض درجة حرارة الجسم عند السخونة، فبدلاً من استخدام الماء الساخن بمفرده يضاف إليه “ملح إبسوم” بنسبة 30-45 غرام تُذاب في الماء، وللحصول على أفضل النتائج بعد الاستحمام يذهب المريض للفراش ويُغطى كي يتعرّق. قبل اكتشاف المهدئات الطبية، كان حمام الماء الفاتر هو طريقة طبيعية للوصل لحالة من الهدوء وتساعد على إرخاء الجهاز العصبى. وفي هذا النوع من العلاج بالماء، ينام الشخص في حوض استحمام ذي مياه درجة حرارتها نفس درجة حرارة الجسم (34-36) درجة مئوية، ويُترك الشخص فيها لما يزيد عن الثلاث ساعات، وفي بعض الحالات تصل إلى يوم بأكمله (24 ساعة).

لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الصدور الكبيرة؟؟؟

على عكس النساء، اللاتي يشعرن بالإثارة من قراءة قصة رومانسية، يشعر الرجال بالإثارة من النظر إلى شيء مغري مثل صدر جميل مليء. ولذلك فغالباً ما يتهم الرجال بأنهم يتحدثون مع صدر المرأة وليس معها. ولكن هل هذه هي كل الحقيقة؟ وإذا كانت هذه هي الحقيقة، هل نلوم الرجال لاهتمامهم بصدر المرأة أكثر من أي شيء أخر. أم هل نرسلهم إلى مراكز إعادة التأهيل والتأديب الاجتماعي والحضاري. أم أن نظرة الرجل إلى صدر المرأة هي مجرد شعور غريزي، وطبيعي نابع من شعور الرجل (المتزوج)
بالحاجة للمرأة؟


لخصت دراسة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة العوامل التالية التي تثير الرجل وتجعله يفضل النساء ذوات الصدور الكبيرة:
1. الصدر رمز الأمومة
في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد كل المخاوف عنه.
2. الصدر رمز الخصوبة
سواء كانت صغيرة أم كبيرة، فان الصدر يرمز للخصوبة، تماماً كما ترمز العضلات للفحولة. وكلما كان الصدر كبيراً فكلما كان يرمز إلى التغذية واستمرارية الحياة. كما أنها تشير إلى قدرة المرأة على تربية الأطفال.
3. الصدر رمز للصحة
لطالما بحث الرجل وكذلك الفتاة عن شريك قوي، مليء بالحيوية والصحة، وهكذا فأن الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة في شريكته المستقبلية على صدر كبير حتى يشعر بالأمان لاختياره.
4. الصدر مفتاح رئيسي في إثارة المرأة
كل رجل على الأغلب يعلم بأن صدر المرأة يتصل مباشرة بمنطقتها الشهوانية الأساسية. وهكذا فالصدر الكبير يشكل نقطة إثارة جنسية مهمة في جسد المرأة.
5. الصدر مفتاح المداعبة التي تسبق الجنس
على عكس ما قد يظنه البعض، بأن الصدر مجرد وعاء للحليب، يساهم الصدر بشكل خاص في دعم المداعبة قبل مباشرة الاتصال الجنسي ولهذا فأن حجمه مهم لكل رجل.
6. الصدر رمز الأنوثة
منذ الأزل والجميع يعلم بأن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، ناعم هو المؤشر على البلوغ والنضوج.

بالإضافة إلى كل ما ذكر يساهم الضغط الاجتماعي في انجذاب الرجل إلى الصدور الكبيرة بلا وعي، حيث تستغل المجلات النسائية، ومصممو الأزياء، ومخرجو الفيديو كليب، والعديد من المخرجين والمغنيين، نقطة ضعف الرجال اتجاه الصدور الكبيرة، لتسويق مجلاتها وأغانيهم، وأفلامهم، حيث يقومون بعرض أخر الموديلات التي تكاد تكشف وتكشف أحيانا تدوير الثدي وشكله وحجمه. وبالتالي تركز على جمال الصدور الكبيرة الأمر الذي يزيد من اهتمام وشغف الرجال بها، وبالتالي المساهمة في تنمية هذه المشاعر الغريزية.

الجنس في الاربعين افضل منه في العشرين

كشفت دراسة جديدة أن الحياة الجنسية للمتزوجات فوق سن أربعين عاماً أفضل من النساء في العشرينات من العمر.

وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة ‘ديلي اكسبرس’ الصادرة أمس إن المتزوجات في بريطانيا يصلن إلى ذروة الثقة الجنسية عند دخولهن العقد الرابع من العمر لأنهن يعرفن في هذه السن ما يردن من الاحتياجات الجنسية ولا يجدن حرجاً في طرحها على رجالهن.


وأضافت أن النساء اعترفن بأنهن يحصلن على أفضل الجنس في الأربعينات من العمر لأنهن يصبحن أكثر خبرة مما كنّ عليه في العشــــرينات ولا يشعـــرن بضغوط تربية الأطفال والتزامات العمل كما كنّ في الثلاثينات من العمر.

ووجدت الدراسة أن 6 من بين كل 10 نســــاء ناضــــجات هنّ أكثر ثقة في السرير الآن مما كنّ علـــيه كزوجات صغيرات في السن كما كنّ أيضــــاً أكثر إقداماً على خيانة أزواجهن إذ اعترفت نسبة تصل إلى ربعهن بممارسة الـــخيانة مقارنة مع 18 من الرجال المتزوجين.

وقالت الدراسة التي شملت 2000 امرأة بريطانية متزوجة إن 80 من النساء اعترفن بأنهن كن أكثر ميلاً للمغامرة فيما اعترفت 58 من النساء من جميع الأعمار بأن أفضل الجنس كان مع أزواجهن.

ووجدت أيضاً أن المرأة في العقد الرابـــع من العمر أقل عرضة للقلق بشأن مظهرهن وتعتقد 37 منهن أن امتلاكهن جسداً كاملاً يحســـــّن حياتهن الجنسية بالمقارنة مع 57 من النساء فــــي العشرينات من العمر واللاتي حمّلن أجسادهن مسؤولية تدمير حياتهن الغرامية.
وأضافت أن المرأة الأربعينية تمارس الجنس ست مرات في الشهر مقارنة مع تسع مرات في الشهر للنساء في العشرينات من العمر.

الحُب يُعطي للحياة معنى آخر

كلما زاد عدد مرات ممارسة الحب لدى المتزوجين الكبار، زادت سعادتهم في الحياة واستمتاعهم بزواج ناجح. هذا ما أكدته دراسة أجريت على 238 شخصا تبدأ أعمارهم من 65 فأكثر، وذلك في جامعة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. وحسب نتائج هذه الدراسة، فإن الأشخاص الذين يمارسون الحب في حياتهم الزوجية أكثر من مرة واحدة في الشهر كانوا أكثر سعادة في حياتهم بنسبة تصل إلى 50 في المائة عن غيرهم ممن لم يذكروا أي نوع من النشاط الجنسي خلال سنة البحث.


وطلب الباحثون من المشاركين أن يقيّموا مشاعرهم وآرائهم في الحياة والزواج من خلال مدى سعادتهم فيهما، فقد عبر 40 في المائة من الأزواج المشاركين ممن لم يكن لهم أي نشاط جنسي مع الشريك لمدة 12 شهرا عن مستوى معقول من السعادة في حين ارتفعت النسبة إلى 60 في المائة لدى الأزواج الذين ذكروا ممارسة الحب مرة واحدة في الشهر على الأقل.

وبالمقابل عبر حوالي 59 في المائة من الأشخاص الكبار الذين يعيشون علاقات دون زواج عن سعادتهم بتلك العلاقة رغم عدم ممارستهم أي نشاط جنسي خلال عام مضى في حين ارتفعت النسبة إلى 80 في المائة لدى الأشخاص من نفس الفئة ولكن يتمتعون بعلاقات حب حميمية مرة أو أكثر في الشهر.

الباحثة المسؤولة عن هذه الدراسة ادريان جاكسون قالت: “ستساعد هذه الدراسة في فتح خطوط التواصل المغلقة بين الأزواج، والتي من شأنها أن تحسن العلاقة بينهما والتي قد يكون أحد أسباب تدهورها التقدم بالسن. وإن تسليط الضوء على الرابط بين السعادة وممارسة الحب سيساعد أيضا في تطوير وتنظيم نواحي خاصة من الصحة الجنسية لدى هذه الفئة الكبيرة من الناس”.

وتعتمد جودة الحياة الجنسية لدى كبار السن على صحتهم العامة وفق ما ذكرته الدراسة، ومما يمكن أن يكون إيجابيا لتلك العلاقات التقاعد من العمل ومغادرة الأولاد للمنزل بعد بلوغهم سن الرشد مما يتيح للزوجين فرصة للانفراد ببعضهما بصورة أكبر. من الجدير ذكره أن الدراسة أكدت أن أكثر من نصف النساء في سن 50 سنة راضيات تماما على حياتهن الجنسية.

mercredi 9 mai 2012

طفل داخل كيس نفايات..حسبي الله ونعم الوكيل

بأذي ذنب قتلت؟ ..لن أكتب سوى قد تخفي ما اقترفته برمي طفلك داخل كيس قمامة ولكن يوم القيامة أين ستخفيه؟؟


ما هو احسن سن للزواج من الناحية العلمية ؟!

يقول العلماء أن السن بين 25-30 هو الأنسب لتأسيس أسرة سعيدة ومستقرة، ومن أهم عوامل النجاح هما التعليم والمال، كما أن الانسان في هذا العمر يكون قد مر بتجارب حياتية منحته الحكمة والقدرة على الاختيار والتفكير والتصرف السليم إضافة إلى أن اكتمال شخصيته تقريباً.


mardi 8 mai 2012

شاهد بالصور أكبر أرنب في العالم

مربي الأرانب الألماني كارل سزمولنسكي يقوم بحمل أرنب ذكر عملاق جدا في مدينة إبرزوالد شرق ألمانيا, ويعتبر هذا الأرنب أكبر أرنب في العالم ودخل كتاب جينيس للأرقام القياسية من أوسع أبوابه




lundi 7 mai 2012

منى زكي مستاءة من صورها المثيرة

بدت الممثلة المصرية منى زكي استياءها من الصورة التي تداولها ناشطون على مواقع الانترنت، وتظهرها مرتدية “مايو” أحمر مثير وتقف بشكل مغري،

مؤكدة أن الصورة مفبركة وغير صحيحة وانها طوال حياتها لم تقف بهذه الوقفة المثيرة، ولم ترتدي لباس البحر في اعمالها الفنية سواء التلفزيونية أو السينمائية.







<== إضغط هنا لمشاهدة باقي الصور

خمسة من أعظم الأخطاء في التاريخ

1- باع جورج هاريشن من جنوب أفريقيا مزرعته إلى شركة تنقيب بعشرة جنيهات فقط لعدم صلاحيتها للزراعة ، وحين شرعت الشركة في استغلالها ، اكتشفت بها أكبر منجم للذهب على الإطلاق ، أصبح بعدها هذا المنجم مسؤولاً عن 70% من إنتاج الذهب . العالم

2- في إحدى ليالي 1696م أوى الخباز البريطاني جوفينز إلى فراشه ، ولكنه نسي إطفاء شعلة صغيرة بقيت في فرنه، وقد أدى هذا "الخطأ" إلى اشتعال منزله ثم منزل جيرانه ثم الحارات المجاورة ، حتى احترقت نصف لندن ومات الآلاف من سكانها ، فيما أصبح يعرف "بالحريق الكبير" ،، جوفينز نفسه لم يصب بأذى !!

3- وفي عام 1347م دخلت بعض الفئران إلى ثلاث سفن إيطالية كانت راسية في الصين ، وحين وصلت إلى ميناء مسينا الإيطالي خرجت منها ، ونشرت الطاعون في المدينة ثم في كامل إيطاليا . وكان الطاعون قد قضى أصلاً على نصف سكان الصين في ذلك الوقت ، ثم من إيطاليا انتشر في كامل أوروبا فقتل ثلث سكانها خلال عشر سنوات فقط.

4- تذكر بعض المصادر أن أحد الملوك البريطانيين اختلف مع البابا في وقت كانت فيه بريطانيا كاثوليكية ، وكرد انتقامي حرّم البابا تزاوج البريطانيين الأمر الذي أوقع الملك في حرج أمام شعبه ، وللخروج من هذا المأزق طلب من ملوك الطوائف في الأندلس إرسال بعض المشايخ كي تتحول بريطانيا للإسلام نكاية بالفاتيكان ! إلاّ أن "جماعتنا" تقاعسوا عن تنفيذ هذا الطلب حتى وصل الخبر إلى البابا ، فأصلح الخلاف ورفع قرار التحريم ( ولك أن تتصور إسلام بريطانيا، ثم ظهورها كإمبراطورية لا تغيب عنها الشمس ) !!

5- وكانت فرصة مشابهة قد سنحت للمسلمين ، خلال معركة بلاط الشهداء (قرب بواتييه في فرنسا) ، ففي هذه المعركة كرر المسلمون نفس الخطأ القاتل في معركة أحد ؛ فقد تراجعوا لحماية غنائمهم من جيش شارلمان ، فغلبوا وتوقف الزحف الإسلامي على كامل أوروبا . يقول أحد المؤرخين الإنجليز : "لو لم يهزم العرب في بواتييه ، لرأيتم القرآن يُتلى ويُفسر في كامبريدج وأكسفورد .

تسريبات : صور للايفون 5 و تغييرات قد لا تروق للجميع

في مقال بالموقع المشهور إلونج ، سرب هذا الاخير الشكل الجديد للافون القادم و الذي سيكون اكبر من الحالي من حيث الطول ، و ارق بينما سيحافظ على نفس العرض .

الشاشة سنتقل من3.2 الى 4 بوصة ، هذا التغيير الذي سيكون عبارة عن سنتيمتر زائد طولا سيسبب لا شك في مشاكل حول توافق التطبيقات مع الاصدار الجديد و اذا لم تسمح اپل بشريط اسود بسيط ليحل محل هذا السنتيمتر ريثما تحدث التطبيقات سيحرم هذا الاصدار من هته الاخيرة .


الايفون الجديد سيكون ارق ، لكن هل سيعالج مشكل البطارية الذي لطالما ازعجنا واجبرنا على حمل شاحن طيلة الوقت ؟ و كاول ايفون سكون الخلفية الجديدة عبار عن الومنيوم

و التغيير المقلق هو الرابط الذي سيكون اصغر و سيتحول من 32 پينز الى 16 پينز فكل الاكسسوارات التي تملكونها لن تعود نافعة بدون محول ممكن او شراء اكسسوارات جديدة ، هذا التغيير هو بلا شك هدية للمصنعيين الاسيويين الذين جعلوا حياتنا مرتبطة بشكل او باخر بالهواتف الذكية

المصدر : www.th3professional.com


أنثى دب هي تقوم بتأديب إبنتها بالضرب ثم تحضنها

قامت صحيفة “الديلي ميل” البريطانيه بنشر مجموعه صور رائعه

من تصوير المصور المحترف “ديفيد غاردنر”
...
وهي عباره عن صور لأنثى الدب في حديقه سيمفربول للحيوانات في أوكرانيا

وهي تزأر في وجه طفلتها ثم قامت بتأديبها بالضرب

وبعد ذلك ببضع ثواني إحتضنتها .. تماماً وكأن المشهد لبشر وليس لحيوان ...


فسبحان الله أرحم الراحمين

samedi 5 mai 2012

فيديو:لماَذا يخون الرجل زوجته ؟

لمعرفة الحقائق حول اسباب خيانة الرجال، التي وجد أن معظمها لا علاقة لمظهر المراة بها في نهاية المطاف وجد الخبراء أن التعامل النفسي والاجتماعي مع الزوج هو اهم عامل في قوة العلاقة الزوجية.
وبحسب د . خلود بارون فى صحيفة " القبس"  الكويتية فقد بينت دراسة طويلة استمرت على مدى سنوات في اميركا أن واحدا من كل 3 رجال يخونون او سيخونون زوجاتهم، وأن معظم الزوجات لن يعرفن بأمر خيانة ازواجهن لهن، وفي كتابه «الحقيقة حول الخيانة» The Truth About Cheating قام مستشار المشاكل الزوجية الدكتور جاري نيومان بتوثيق مسيرة عمل امتدت الى 20 سنة، وما ضمته من احصاءات ودراسات مسحية لمئات من الازواج حول موضوع خيانة الرجل.
لا يجب لوم الزوجة أبدا
ومن الضروري ألا تصدق الزوجة أنها الملامة على خيانة زوجها، وأنها دفعته إليها، فالزوج اختار وبكامل قواه العقلية أن يقوم بالفعل المشين. ويعلق الدكتور غاري في كتابه: «يجب ألا تشعر زوجة الرجل الخائن بالنقص، بل عليها ان تستجمع قوتها وتطرد شعور العار والذنب، ولا تسمح للزوج بأن يلومها او تصدق ذلك فتلوم نفسها. فلا يوجد عذر يبرر خيانته الا غباءه وطيشه، ولا يلام عليه احد الا هو نفسه».
السبب الأكثر شيوعا
وقد تعتقد معظم السيدات أنه رغبة الرجل الجنسية في امرأة اخرى. لكن نتائج الابحاث تنافي هذه النظرية، حيث كشفت أن %92 من الخائنين يؤكدون على ان سبب خيانتهم ليس له علاقة بالجنس، بل هو فقدان الارتباط المعنوي مع الزوجة. وفي الدراسات ذكر الازواج الخائنون تبريرات تتضمن كلمات متشابهة، مثل: «الشعور بعدم التقدير والاهتمام، اختفاء ايماءات ودلالات المودة والحب في العلاقة». فالرجل انسان عاطفي جدا، بيد ان مشكلته هي ان مظهره وتصرفاته لا يدلان على ذلك.
ويقول الدكتور جاري: «يظهر الرجل بانه قوي وقادر ومملوء بالثقة بالنفس، لكنه في قرارة نفسه يشعر بعدم الاستقرار والامان وبانخفاض الثقة في النفس، مثلما تشعر النساء بالضبط. لذا، يبحث عن شخص يساعده في بناء ثقته ويروي عاطفته ويشعره بأن له قيمة كبيرة وأهمية في حياته».
علاقة الرجل بالفوز
ولدى الرجل عقلية تركز على الفوز. ويوضح الدكتور غاري: «الرجال يحبون الفوز، مما يعلل تصرف الرجل ومشاعره اثناء متابعته لمباراة الفريق الذي يحبه. فعندما يشجع فريقا معينا، حتى لو كان بعيدا اميالا واميالا عن مكان الفريق، ولا تربطه صلة بلاعب منهم، ولا يملك اسهما في الفريق، لكن بما انه اختار هذا الفريق لسبب ما، فيجب على فريقه أن يفوز. وهذا هو سبب تركيز الرجل في متابعة فريقه كواجب مقدس. وأصدق تعليق على مشاعر الهياج وخيبة الامل عند خسارة فريقه، هو ان الرجال يشعرون بانهم خاسرون او انهم من لم يتمكنوا من الربح.
ومن المهم ان تفهم المرأة هذه النظرية واهميتها. فحتى لو كان الرجل لا يفعل لها الكثير، يجب عليها ان تشعره أنه يفوز في الامور التي يقوم بها، بمعنى ان تكثر الثناء عليه لأنه نجح وفاز بما عمله. على سبيل المثال: اذا قدم لك هديه، اثني على حسن اختياره. فذلك، سيوطد العلاقة اكثر بينكما ويجعله يشعر بالاطمئنان والنجاح معك. واظهري انك تقدرين ما يقوم به وتشعرين بالسعادة معه. واضاف الدكتور غاري: «نحن نتزوج لأننا نريد ان يقوم شخص واحد اخترناه في هذا العالم بتعزيز شعورنا بأننا ممتازون بل ورائعون جدا في كل ما نقوم به. ونريد ان نشعره بالمثل ايضا».
حالة عدم استقرار
وبالرغم من ان الازواج يشعرون بانهم مرتبطون ومتعلقون بزوجاتهم، لكنهم يشعرون بعدم الاستقرار والابتعاد عندما تمر الزوجة بمرحلة تغيير. على سبيل المثال، اشار احد الازواج الى انه شعر بالوحدة عندما مرضت ام زوجته ومن ثم توفيت. فقد شعر أن كل ما يحدث يؤثر سلبا في علاقتهما ولم يعد يعرف زوجته. وعلق: «شعرت ان ما حدث دمر علاقتنا، لكن ما لم اعرفه في حينها أن زوجتي ارادتني ان اكون بجانبها، فأدعمها من دون سؤال. لكنني في المقابل، تصرفت بطريقة مغايرة، نتيجة ما شعرت به من عدم امان».
وفي مثال آخر، يشير زوج إلى أن علاقته بزوجته كانت ممتلئة بالعقبات والتصادمات خلال اول خمس سنوات من الزواج. وقال: «وصلنا الى نقطة كنا فيها نعيش في ناحيتين مختلفتين من المنزل. لذا، عندما اظهرت سيدة اهتمامها بكل ما افعله واقوله، كان ذلك أمرا فائق الجاذبية. ولم اع أني وقعت في الخطأ او ادرك أني قد اتخذت قرار الخيانة».
ويعلق الدكتور جاري: «يواجه كل من الزوجين تغيرات في حياتهما وشخصيتهما مما قد يساهم في تغيير العلاقة. وهنا ينصح الزوجان بالتوقف كل فترة واخرى لاسترجاع الذكريات السعيدة التي جمعتهما والتفكير في ما كان يعجبهما في الآخر، وان يعيرا اهتماما للتغيرات التي تواجه كل منهما. فالكل يشعر أن حياته لها قيمة وأنه مثير للاهتمام ويريد مشاركة ما يمر به مع شخص ما».
كيف تبدأ الخيانة عادة؟
معظم الرجال المتزوجين يلتقون بالمرأة التي سيقومون بعلاقة معها، اما في مكان العمل او في مكان يمارسون فيه هواية. ويبدأ الأمر بتبادل الحديث ثم كعلاقة صداقة، ومع زيادة الأمور المشتركة ومدة الحديث تتحول الصداقة الى علاقة عاطفية. فمن النادر ان يكون الاثنان يبحثان منذ البداية عن الجنس.
الكذب 
الخيانة امر مؤلم جدا، لكن الكذب أكثر ايلاما. فعندما تكون متزوجا لفترة طويلة وتكون لديك ثقة في شريكك، من المؤلم جدا ان يقوم بالكذب وعيناك في عينيه، ومن الصعب التغاضي عن ذلك.
ومن وجهة النظر النفسية، فان كذب الزوج اكبر خيانة واسوأ من الفعل نفسه. ويمكن القول لأي رجل قبل ان يخون: «افعل معروفا لزوجتك ولنفسك، وأخبرها انك بدأت تنجذب الى امرأة اخرى وانك تعتقد ان هناك امرا خاطئا في هذه العلاقة او امرا خطأ فيك. ولا تجعل الامر يدل على انك تهاجمها، بل انك تريد علاج ما يجري بينكما، قبل ان تكبر وتخرج من السيطرة».
اما بعد الخيانة، فعندما تواجهك الزوجة بالأدلة، فأفضل تصرف هو ان تعترف. لكن لا تخبرها جميع تفاصيل ما حصل. فهناك جانب سيئ من قول كل شيء، حتى لو كانت الزوجة تريد ذلك.
ما يجب ولا يجب أن تسأليه
يشير الدكتور غاري الى أن أفضل أسئلة يجب على المرأة ان تسألها هي الأسئلة التي ستساعدها على رؤية الصورة كاملة لما حدث وكيف تحمي نفسها في المستقبل. ومن امثلة هذه الأسئلة: من هي؟ كيف التقيتما؟ كم من الوقت استمرت العلاقة؟ هل لا تزال هناك امور متعلقة بينكما؟ هل تحبها؟
اما الاسئلة التي يجب عليك تفاديها فهي التي تركز على امور خاصة، فلا تسألي: هل قلت لها الامور ذاتها التي تقولها لي؟ هل هي افضل في الجنس مني؟ ماذا كانت تلبس لك؟ فمن الصعب ان تنسي وتمضي قدما ولديك كل هذه المعلومات.
وإن اعترف الرجل بانه قام بأكبر خطأ في حياته واظهر ندمه وأسفه وبأنه يحبك ويريد ان يمضي بقية حياته معك ولن يكرر الأمر أبدا، فالسؤال الأهم: هل تريدين المضي قدما بالعلاقة؟
وقد اثبت عدد من الدراسات النفسية أن الرجل غالبا ما يخون زوجته مع امرأة اقل منها جمالا وجاذبية. وفي دراسة الدكتور جاري وصف %88 من الرجال الخائنين المرأة التي كونوا علاقة معها بأنها لم تكن اجمل او ذات قوام افضل من زوجاتهم. لذا المظهر ليس سبب الخيانة، ولا يتعلق الأمر بالجنس. فلا يهم ما هو مظهر السيدة الاخرى، ان كانت طيبة ودافئة وتعطيه ما يحتاج اليه من تشجيع ودفع وثقة. فذلك هو الاهم في ارتكاب الرجل لذنب الخيانة.
ماذا تفعلين عند بدء الشك؟
ينصح الدكتور جاري قائلا: «في البداية، اجلسي مع نفسك وحللي الأمور. فهل هو فعلا يخونك، وهل هناك دلالات على ذلك؟ فان كان ذلك ما تظنينه، اجلسي معه واسأليه وبيني له أنك تشعرين بمشاعر غريبة وأن هناك خطأ ما في العلاقة. فهل هو يشعر بذلك أيضا؟
إذا لم يطمئنك رده وزادت شكوكك، فبدلا من التفكير العميق وعدم النوم لليال طويلة قومي بالإجراءات التالية: ابدئي بالتحقق من تليفونه النقال (الأرقام والصور الموجودة والمسجات). ويمكن ايضا النظر الى تاريخ صفحات الانترنت والبريد والاماكن التي يذهب اليها. وبدلا من ملاحقته، جربي وضع برامج الـ «جي بي اس» الذي يتعقب التليفون. فأينما يوجد هاتفه الشخصي، حتما سيكون هو معه.
كم نسبة الرجال الذين يعترفون للزوجة بالخيانة قبل ان يتم كشفهم بالجرم المشهود؟
%7 فقط من الرجال الخائنين اعترفوا لنسائهم بأنهم قاموا بخيانتهن من دون ان يكتشفن دليلا. و%55 من الرجال كذبوا بعد ان وجدت الزوجة دلائل صلبة ومثبتة. لذا، فنصيحة الدكتور غاري للزوجة هي «لا تنتظري اعتراف زوجك، حتى لو وجدت دليلا، فأنت مثل من يشتري ورقة يانصيب وينتظر ان يفوز بالجائزة الكبرى وهي الاعتراف بالخيانة». وتابع قائلا: «عندما تشعر الزوجة ان زوجها يخونها، تكون هذه هي اللحظة التي يجب عليها ان تنظر فيها الى عيني الرجل وتقول له ببساطة: الحقيقة هي اني اظن بأنك تخونني، وليس لدي خيار غير ان أثق في كلامك. بيد ان الاهم هو ان هناك شيئا خاطئا بيننا ويجب علينا علاجه».
دلالات غير مطمئنة
في بحثه وجد الدكتور جاري عدة امور ودلالات على الزوج الذي يخون او الذي سيخون:
- يقضي وقتا طويلا خارج المنزل، ويزيد الوقت مع الأيام.
- يقل عدد المرات التي يمارس فيها العلاقة الجنسية مع زوجته.
- يتفادى الاتصال معها او رؤية عينيها او التحدث معها لوقت طويل.
- لا يجيب عن مكالماته الهاتفية (على تليفونه النقال خاصة) إلا ان كان لوحده.
- ينتقد زوجته بشكل أكثر من السابق، وقد يثير المشاكل من أمور تافهة وعادية.
- يكثر الحديث عن امرأة معينة، او يتحدث عنها وعما تقوله وتفعله ويقارنها بالآخرين.
ليست هذه العلامات على خيانته فقط، بل هي ذاتها دلالات على انه على عتبة الخيانة. لذا على الزوجة الانتباه وطرح الموضوع، فقد تمنعه عن الخيانة في الوقت المناسب، فما يفعله يدل على انه غير مطمئن او غير مستقر.